فيديو| مرتضى منصور يستقبل بعثة الهلال السوداني في الزمالك

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وفدًا من نادي الهلال السوداني في مقر النادي الأبيض بميت عقبة وذلك بعد انتهاء مباراتهم مع النادي الأهلي في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة ليتأهل لربع نهائي البطولة القارية.

ورحب منصور في البداية بالوفد الذي ترأسه هشام السوباط رئيس النادي السوداني، وأكد على أنه استقبل الوفد بعد انتهاء مباراة الأحمر ولو استقبلهم قبل اللقاء سيقال أنه يثير أزمة وأنه سيفصح عن طريقة وخطة لعب الأهلي.

وقال منصور في فيديو تم نشره على صفحته الرسمية على يوتيوب إن كل الدول العربية أخوة وهذه هي الرياضة مكسب وخسارة وفي النهاية «مبروك للأهلي وهارد لك للهلال».

أضاف منصور أن العلاقة بين مصر والسودان تاريخية وكبيرة للغاية على مدار السنوات الماضية والرياضة تقرب الشعوب وليس العكس.

تابع رئيس الزمالك أنه يتمنى أن يتمتع الهلال بوجود جماهيره في ملعبه وجماهير الهلال واعية وراقية لأبد حد، مشددًا أنه في حالة مواجهة سواء المريخ أو الهلال في البطولات المقبلة فإنه يتمنى وجود جماهيري في ملاعبهم في السودان.

أردف منصور أن العلاقات السودانية المصرية لن تتأثر مهما حدث ومهما حاول البعض إفسادها.

من جانبه وجه هشام السوباط رئيس الهلال السوداني الشكر إلى مرتضى منصور على حسن الاستقبال في النادي الأبيض ووجه له دعوة إلى زيارة مقر النادي في السوداني.

أضاف السوباط أن نادي الهلال ليس لديه أدنى مشكلة مع أي نادي مصري أو عربي وفي النهاية هي كرة القدم.

وأشاد رئيس النادي السوداني بالتطور الذي حدث داخل نادي الزمالك مشددًا أنه لم يرى له مثيل سواء في أفريقيا أو أووربا أو أمريكا.

وفي النهاية تبادل مرتضى منصور رئيس الزمالك وهشام السوباط رئيس الهلال درعي الناديين ووجه منصور التحية لكل جماهير وشعب السودان بجميع انتماءاته.

 

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة المصري مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي 

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه.

اقرأ أيضًا: ملامح تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك